تحميل برنامج تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز بسهولة

محاكاة أندرويد على ويندوز بسهولة غير مسبوقة

لقد اصبح نظام التشغيل الذي يعمل على التليفون المحمول او الهاتف النقال من اكثر الانظمة شيوعا واستخداما لدي الكثيرين ، حيث أصبح الهاتف النقال ذو نظام التشغيل اندرويد من الوسائل الضرورية في حياة كل منا ، ولكن لا يعطينا الهاتف السمارت الامكانيات التي نحلم بها مثل نظام التشغيل ويندوز على اللابتوب او الكمبيوتر ، وايضا توجد الكثير من البرامج والألعاب التي تعمل على نظام التشغيل اندرويد ولا تعمل على نظام التشغيل ويندوز ،ونحتاج الي العمل عليها ، وفي هذا الاطار لم تقف جهود المبرمجين بل قام المبرمجون باناج برامج تحاكي نظام اندرويد وتعمل على جهاز الكمبيوتر ، وبالتالي بعد تثبيت البرنامج يمكنك تحميل وتثبيت برامج وتطبيقات جوجل بلاي واستخدامها على الكمبيوتر الخاص بك .

ما هو برنامج محاكي الاندرويد 

برنامج WindowsAndroid هو البرنامج الذي يحاكي نظام التشغيل اندرويد على نظام تشغيل ويندوز ، والذي بدوره يتيح للمستخدم تشغيل البرامج والتطبيقات التي تعمل على اندرويد وهو يحول جهاز الكمبيوتر الي محاكي اندرويد افتراضي ، فتستطيع بعد تثبيته ان تقوم بأي نشاط كنت تقوم به على هاتفك الذكي .

 

تشغيل اندرويد على ويندوز

طريقة استخدام البرنامج محاكي الاندرويد 

هذا البرنامج من البرامج السهلة للغاية ولا يحتاج اي تدريبات او مهارات فكل ما عليك القيام به هو تثبيت الملف التنفيذي للبرنامج ، ولا تحتاج سوي البدء في استخدام برنامج محاكي الاندرويد  Windows Android ، فان الفأرة تقوم بما كان يقوم به اصبعك على الهاتف ، فلكي تقوم مثلا باغلاق الجهاز عليك ان تقوم بسحب القفل الي يمين الشاشة وسوف يتم الاغلاق . وبمجرد دخولك على  واجهة هاتفك الافتراضي يمكنك الدخول الي جميع الخيارات المعتادة لجهاز الاندرويد وامكانية تغيير وضبط الخواص التي تريدها مثل ضبط التاريخ والوقت وغيرها .

وهذا البرنامج المحاكي لنظام اندرويد الافتراضي يمكنك البحث عن اي تطبيق او الالعاب التي انت تحبها وشغوف بها من على متجر جوجل بلاي Google Play ، ومن ثمةتثبيتها كما كنت تفعل على هاتفك الذكي بشكل عادي ، واهم ما يميز هذا المحاكي أنك لن تعكل المهام المطلوبة بساني بعد اليوم من نقص في الذاكرة لأن جهاز الكمبيوتر سوف يوفر لك الكثير من الدعم والمساحة الكبيرة في تلك النقطة.

يعتبر برنامج هو واحدا من أضل الادوات المتوفرة بشكل مجاني والتي تحاكي نظام تشغيل أندرويد. فهذا البرنامج يعمل فعلا بشكل ممتاز ويتيح لك تحميل اي تطبيق ، ولكن أضا يمنحك القدرة على القيام بسهولة وسرعة ولا يستهلك موارد الكمبيوتر بشكل كبير ، حيث أن هذا المحاكي لنظام اندرويد لا يحتاج القيام باعدادات ضبط معقدة أو تثبيت لنظام الادخال والاخراج الاساسي ( ذاكرة البويس )  ، وانما فقط قم بنقرة مزدوجة على زر الماوس على الملف التنفيذي وسيبدأ استخدام البرنامج على الفور 

رابط تحميل البرنامج  Windows Android

رابط اخر للبرنامج 

رابط تحميل اخر للبرنامج

 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

مقالات ذات صلة
أشهر المقالات