تحميل برنامج appserv سيرفر محلي

من البرامج الهامة التي يجب التعرف عليها وتثبيتها على اجهزة الكمبيوتر  برنامج السيرفر المحلي او ابتشي سيرفر خاصة للذين يعملون في برمجة مواقع الانترنت او مصممي مواقع الانترنت المختلفة ، لكي يتم اختبار اعمالهم قبل عرضها للبيع او رفعها على سيرفرات شبكة الانترنت ، ومن هنا اتت الحاجة الي برامج تعمل بنفس فكرة سيرفرات الانترنت لكي يتم العمل عليها والتدريب عليها قبل رفعها وتصبع امام الجمهور على شبكة الانترنت العالمية.

لماذا نحن في حاجة الي سيرفر محلي ؟ أو نحتاج الي تحويل الكمبيوتر الشخصي لنا لكي يعمل كسيرفر محلي يتم تنصيب عليه مواقع الانترنت او اسكريبتات المواقع المختلفة ؟ 

وذلك لكي يتم تجربة المواقع والاعمال المنتجة قبل رفعها على الشبكة العنكبوتية ، وخاصة مطوري المواقع ومصممي الثيمات والقوالب والاضافات المختلفة ومطوري لغات البرمجة هم الاشخاص الذين دائما في حاجة للعمل على هذا البرنامج الذي يقوم بتحويل الكمبيوتر الشخصي الي سيرفر محلي ليعمل جهازك وكأنه على شبكة الانترنت .

كيف يمكنك الحصول على برنامج سيرفر محلي او اباتشي سيرفر ؟ يمكن الحصول على البرنامج من الموقع الرسمي له والقيام بتحميله مباشرة وبشكل مجاني من خلال هذا الرابط : رابط تحميل اباتشي سيرفر احدث اصدار وهذه النسخة تعمل على ويندوز 64 بت فقط . واذا اردت العمل على نسخة سابقة تعمل على ويندوز 32 بت يمكنك تحميلها من هنا حيث يوجد اكثر من نسخة سابقة .

مميزات برنامج AppServ 9.3.0   

سهولة  تثبيت البرنامج وايضا بساطة واجهة البرنامج 

يعمل على ويندوز 64 بت فقط وتوجد نسخ سابقة تعمل على ويندوز 32 بت 

يدعم AppServ 9.3.0  لغة بي اتش بي اصدار  PHP 7.3.10 مما يمكنة من تنصيب كافة الاسكريبتات لتجربتها 

يدعم قواعد بيانات ماي سكول اصدار  MySQL 8.0.17 

يدعم صفحة بي اتش بي ماي ادمن اصدار phpMyAdmin 4.9.1

يدعم ايضا شهادات Support TLS,SSL or https

وغيرها الكثير من مميزات البرنامج التي سوف تتعرف عليها بعد التجربة والعمل عليه

ومن اهم الامور التي يمكن الاستفادة منها بهذا البرنامج هي عملية التدريب والتعليم الخاصة بمن يتوجهون لتعلم ادارة مواقع الانترنت وخاصة لتعلم سكيبت الورد بريس الرائع ، فيمكنك من خلالا تثبيت هذا البرنامج السيرفر المحلي من التمكن من احتراف سكريبت الورد بريس والعمل علية دون اي مشاكل كما انك على الانترنت فيمكنك من تجربة القوالب الخاصة بموقعك او الاضافات وتعلم الكثير عن سكريبت الورد بريس .

تحميل برنامج اب سيرفر، اباتشي سيرفر

AppServ 9.3.0 

Apache 2.4.41

PHP 7.3.10

MySQL 8.0.17

phpMyAdmin 4.9.1

Support TLS,SSL or https

For 64bit only

Release Date : 2019-09-29

كلمات مفتاحية 

تحميل برنامج apache server من ميديا فاير

تحميل برنامج الاب سيرفر

شرح سيرفر الاباتشي

appserv 8.6.0 download 32 bit

appserv 8.6.0 download 64 bit

apache server download

appserv شرح

appserv 64 bit تحميل

 

 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

مقالات ذات صلة
أشهر المقالات