كيف تحصل على عملة BC مجانًا في PUBG Mobile Lite لشهر يوليو 2020

تم إصدار PUBG Mobile Lite بعد عام تقريبًا من إصدار PUBG Mobile، وكان الهدف من إنشائه هو ملائمة الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة والمتوسطة.

تعد لعبة بابجي الان من أهم وأسهر الالعاب التي يجربها الملايين حول العالم وتتطور ع زيادة أعداد المستخدمين لهذه اللعبة لذا نقدم لكم في مقالنا اليوم طريقة الحصول على  عملة BC مجانًا في PUBG Mobile Lite لشهر يوليو 2020

ويذكر أن داخل لعبة بابجي موبايل لايت توجد عملة  تسمى BC أو Battle Coins، ويتم استخدامها لإجراء العديد من وتستخدم في عملية الشراء بلعبة بابجي ويمكن من خلالها شراء الأتي  الملابس، والجلود، وتصاريح الفائز، الأسلحة وغيرها.

لذا فإن هذه المعملة مهمة وضرورية لمن يريدوا الاستمرار في لعبة بابجي موبايل ويمكن الحصول عليها مجاناً إذا كنت أحد أفراد اولئك اللاعبين الهامين وسوف نخبرك في مقالنا اليوم عن بعض الخطوات التي تمكنك من الحصول على عملة البي سي مجاناً في PUBG Mobile Lite.

كيفية الحصول على BC مجانًا في PUBG Mobile Lite في يوليو 2020

في البداية ومن أجل إتمام عملية الشراء عليك أن تقوم بإنفاق أموال فعلية مثل التي في بابجي موبايل بالنسبة لبعض اللاعبين، قد يكون هذا الأمر مكلف، ولا يمكنهم تحمل الإنفاق من جيوبهم للحصول على المزيد من هذه العملة داخل اللعبة.

  • “Google Opinion Rewards”: وهو أحد التطبيقات العامة ويحتوي على ماي قرب من  50 مليون عملية تنزيل، وقد حصل على تقييم 4.3 داخل متجر Google Play.
  • ويعتمد هذا التطبيق على بعض استطلاعات الرأي والأسئلة المدفوعة.
  • كل ما يتعين على اللاعب فعله هو إدخال التفاصيل الأساسية اللازمة الذي يطلبها منك التطبيق، وبعدها سوف يحصل على استطلاعات قصيرة ومباشرة للاجابة عليها .
  •  وبعد ذلك سيحصل اللاعبون على رصيد  Google Play. يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه الأرصدة لشراء BC في PUBG Mobile Lite.
 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

مقالات ذات صلة
أشهر المقالات