كيف تزيد من فهرسة موقعك او قناتك في محركات البحث؟

كيف تزيد من سرعة فهرسة الموقع الالكتروني الخاص بك ،

أو كيف تزيد من معدل ظهور رابط فديوهاتك على اليوتيوب في محركات البحث ؟ 

عزيزي المتابع لابد وانك من المهتمين بطرق زيادة فهرسة واشهار الموقع الالكتروني أو تريد الحصول على ترتيب متقدم وتزيد من معدل الوصول للجمهور المهتم بمحتواك الذي تقدمه سواء كان هذا المحتوي نصا او صورا او مقاطع فديو ، أي كان هذا المحتوي الذي نقدمه فإننا نبحث دائما عن طرق لزيادة الوصول اليه وزيادة المشاهدة والزيارات للمحتوي الخاص بنا ، وفي هذا الاتجاه توجد طرق كثيرة وتكتيكات مختلفة منها المدفوع ومنها المجاني ، وهنا في هذا المقال نحن بصدد الحديث عن الطرق المجانية لزيادة فهرسة المواقع والروابط الخاصة بنا .

ما هي مواقع خدمة  البنج PING  أومواقع  اعلام محركات البحث بمحتوي جديد ويجب فهرسته 

مواقع خدمة بنج PING  هي مواقع تعمل على تقديم خدمة مجانية ومدفوعة ايضا والتي تقوم بعمل حث لمحركات البحث بانه يجب فهرسة الرابط الجديد الذي تقوم هي بارساله لها ، كيف ذلك ؟ كل ما عليك القيام به هو نسخ عنوان الموضوع او عنوان الفديو الخاص بمحتواك وادراجة في مربع النص المخصص بموقع خدمة بنج ، ثم تقوم بنسخ الرابط الخاص بهذا الموضوع سواء كان مقالا او فديو مصور  ونقوم بتحديد المواقع التي تريد ارسال الرابط لها لفهرسته ، ثم يقوم الموقع بعمل فهرسة سريعة لرابط وعنوان المحتوي الخاص بك وبالتالي زيادة معدل الظهور ومن ثم زيادة المشاهدات والزيارات.

ما هي المواقع التي تقدم خدمة فهرسة المواق بسرعة ؟

هناك الكثير من المواقع التي تقوم بعمل فهرسة سريعة لروابطك وكما اسلفنا الذكر بانه يوجد المجاني والمدفوع، ولقد قمنا بالبحث عن افضل مواقع خدمات البنج وادراج روابطها ليتثني لك استخدامها مباشرة لرفع معدل مشاهدات فديوهاتك ورفع ترتيب موقعك على محركات البحث الشهيرة وخاصة محرك البحث جوجل .

1-  Pingler.com 

تعتبر خدمة Pingler هي افضل خدمات بنج ping والتي يستخدمها كثيرا من المحترفين والهواة الجديد منهم والقدامي واصحاب مواقع الانترنت ، حيث تقوم بادخال عنوان المدونة او عنوان الفديو وعنوان URL  ثم تحدد المجال او النيتش الخاص بمحتوي رابطك وسوف تقوم الخدمة باعلام جميع محركات البحث تلقائيا .

2- pingomatic.com

موقع خدمة بنج هو من افضل مواقع خدمات فهرسة المواقع والروابط المجاني تماما ، وتقوم هذه الخدمة بعمل تحديثات مستمرة مع خدمات كتعددة لمحركات البحث حول تحديث المحتوي لموقع الويب او لروابط المختلفة حتي تتمكن من تنفيذ وارسال استعلامات لأحدث محركات البحث .

3- totalping.com

طريقة فهرسة المواقع

4- pingfarm.com

فهرسة المواقع

5- twingly.com

فهرسة المواقع بسرعة

6- pingates.com

فهرسة المواقع بسرعة

7- mypagerank.net

فهرسة المواقع بسرعة

8- feedshark

فهرسة المواقع بسرعة

9- pingthatblog

طريقة فهرسة المواقع

10- pingomatics

فهرسة المواقع بسرعة

 

11- autopinger

طريقة فهرسة المواقع

12- pingmyblog

طريقة فهرسة المواقع

قم باختيار افضل مواقع خدمات الفهرسة ، ومن الافضل ان تختار 3 مواقع لخدمات الفهرسة للعمل عليها واضافة روابطك ولنكاتك عليها لزيادة فهرسة تلك الروابط وزيادة المتابعين والزيارات لمحتواك .

لا تنسي اضافة تعليقاتك اسف المقال 

 

 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

مقالات ذات صلة
أشهر المقالات