كورس لتصميم لوجو متحرك بـ 149 دولار تحميل مجاني

كورس تصميم شعار احترافي ببرنامج افتر افكت 

بلا شك ان تصميم اللوجو والشعارات الخاصة بالشركات او بمواقع الانترنت او بقنوات اليوتيوب اصبح من الامور الهامة التي كثر عليها الطلب من قبل العملاء والجمهور المهتم بتلك التصاميم في الاونة الاخيرة ، وذلك لان اللوجو او الشعار الفريد هو العلامة التجارية التي نريد ترسيخها في ذهن وعقل الجمهور ، وتصميم اللوجو اصبح صناعة ذات قدر كبير من الاهمية لانه اعلان عن هذه المؤسسة او الفرد او الموقع الاكتروني او حتي طباعته على الملابس ليصبح مؤثرا وثابتا في ذهن الجمهور.

كيفية تصميم شعارا متحركا ؟

هناك الكثير من الادوات والبرامج المجانية التي تعلمك وتضعك على طريق التصميم للشعارات ، ولكن هذه الكورسات المجانية ليست احترافية ومهارية لكي تخرج اعمالا متميزة تجذب العملاء ، وتذي من رصيدك التجاري في سوق تصميم اللوجو والشعار، واذا كنت ممن يبحثون عن الجودة والانتاج المتميز والفريد لاخراج تصميمات شعارات ولوجوهات تخلب لب العملاء وترفع عداد المبيعات لتصميماتك فانه يجب عليك الحصول او الاشتراك في برامج تدريبية احترافية.

وهناك الكثير من المواقع المتخصصة والتي تقدم مئات الدروس والكورسات المتقدمة للمهتمين ، ومن بين تلك المواقع المتخصصة في عرض كورسات تعيمية في شتي المجالات ومن بينها دروس لتصميم الشعارات واللوجو المتحركة motiondesign.school مدرسة موشن ديزاين ، موقع يوديمي udemy ، موقع Coursera  كورسيرا وغيرها الكثير من المواقع .

ولقد اخترنا لك عزيزي المتابع كورسا تعليميا في مجال تصميم الشعارات واللوجو والذي يصل سعره على موقع motiondesign.school     149دولار تقريبا بتخفيض 50% ولقد تم توفيره مجانا لمتابعي موقع شارك ورابط تحميل الكورس والذي يصل حجمه الي 1.53 جيجا بايت في نهاية المقال

 ماذا ستتعلم في هذه الدورة ؟

في دورة تصميم لوجو هذه سوف تتعلم كيفية تحريك اي رمز او شعار وتحويله الي اي شيء تريده، ان هذا الكروس الخاص بتعلم تصميم لوج متحرك هو فرصة مثالية لتتعلم وتحترف ذلك المجال الممتع والذ يحظي بطلب كثير من العملاء على الانترنت لتصميم شعرا خاص بهم لقناتهم على اليوتيوب او اي علامة تجارية يودون الترويج لها ، وبذلك تحقق الهدف المرجو لك وهو الحصول على ارباح من خلال تصميم لوجو او شعار للعملاء على مواقع الخدمات المصغرة مثل فيفر او خمسات ، وايضا يمكنك عرض اعمالك عبر اعلان ممول على اليوتيوب او عبر صفحات الفيس بوك للوصول الي مزيد من العملاء والجمهور المهتم بتصميم لوجو لشركته او لموقعه على الويب .

كورس تصميم اللوجو او الشعار المتحرك

الاسم : كورس تصميم لوجو متحرك بافترافكت

حجم الملف : 1.53 جيجا بايت 

عدد الدروس : 12 محاضرة 

المدة الزمنية : 7 ساعات 

لغة الكورس : اللغة الانجليزية 

نوع المحاضرات : فديو 

من هم المستفيدون من تلك الدورة ؟

1- مصممي الحركة 

يعتبر هذا الكورس مقدما لكل مهتم بتحسين اعمالهم وتسريع انتاجهم لاخراج اعمال فريدة واحترافية ، وتتكون هذه الدورة من عرض لتقنيات واعدادات وتحليل الرسوم المتحركة بشكل عام ، وكل تلك الدروس والمهارات لن تتعلمها دون ممارسة حقيقية من خلال مدرس متميز فقط تخيل انك تتعلم لمدة ثلاث سنوات في فترة تقارب 3 شهور في هذا الكورس .

2- مصممي الجرافيك 

الذين يطمحون في جعل الرسوم المتحركة واحدة  لطريق تحقيق ارباح واموال من اعمالهم ومشاريعهم، حيث يمكنك بمساعدة الرسوم المتحركة من اظهار الامكانيات والحركات الدقيقة وتقديم افكار اكثر وضوحا ، حيث تعمل الرسوم المتحركة علي جعل الشيء اكثر جاذبية وتأثيرا في الجمهور وما يمكن أن تتوصل إليه خلال يوم أو يومين من الكورس .

محتوي كورس تصميم لوجو

بداية العمل

في هذه المرحلة ، من المهم التخطيط لعملك بشكل صحيح. كلما قمت بفرز كل شيء في رأسك بدقة ، كلما كنت راضيًا عن النتيجة.

مبادئ الرسوم المتحركة في العمل

في هذا الدرس ، سوف نلقي نظرة على المبادئ الأساسية للرسوم المتحركة ، وهي ضرورية لمتابعة لتحقيق نتيجة عالية الجودة. سنوضح لك عمليًا كيفية استخدام كل منها وبأي ترتيب.

سحر التحوير

Morphing هو أساس شعار الرسوم المتحركة والأيقونات. إذا كنت ترغب في سرد ​​قصص رائعة ، فمن الضروري أن تعرف كيفية تحويل صورة إلى أخرى بشكل طبيعي.

اسلوب الخطوط 

لا تستهين بقوة الخطوط. يجذبون انتباهك ، ويجعلونك تتبعهم. أنت دائمًا تحاول دون وعي تخمين المكان الذي سيقودك إليه.

وغيرها من بقية المحاضرات 12 لتعليمك اسس تصميم لوجو احترافي متحرك ببرنامج افترافكت

 

رابط تحميل كورس تصميم لوجو ببرنامج افترافكت مجانا 

 

 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

مقالات ذات صلة
أشهر المقالات