افضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر

افضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر

كثيرة هي برامج تحرير الفديو وعمل المونتاج , ويختلف كل مستخدم عن الاخر في اختيار نوع البرنامج من حيث قدرة الجهاز الذي تم تثبيت البرنامج عليه , او حسب مدي سهولة ادوات وواجهة البرنامج , او حسب قدرة البرنامج والمميزات التي يقدمها للمستخدم , ومن هذا المنطلق سوف يكون حيثي عن البرنامج المفضل لدي لانتاج وتحرير مقاطع الفديو وعمل المونتاج عليها واخراج مقاطع فديو عالية الجودة تصل الي جود 4K للفيديو.

ما هو افضل برامج تحرير الفيديو ؟

بلاشك بانه توجد الكثير من البرامج الاحترافية وذات الامكانيات الهائلة لعمل مونتاج لمقاطع الفيديو المختلفة , او لاضافة أثيرات ابداعية وخيالية ، فهناك برامج تنتجها شركة أدوبي المتميزة والمتخصصة في هذا المجال، ولكن حديثنا اليوم عن البرنامج المفضل لدي والذي انصح به لكثير من العاملين في مجال مونتاج مقاطع الفديو للمتدئين والخبرات المتوسطة لانتاج فديوهات احترافية ذات جودة عالية وبدون ساعات طويلة لتعلم البرامج الكبيرة ، وهذا البرنامج هو برنامج وندرشير فيلمورا .

لماذا انصح محرري الفديو بهذا البرنامج ؟

1- عند تنصيب برنامج وندرشير فيلمورا فانه لا يحتاج برمجيات اضافية مثل برنامج كامتازيا استوديو فهو اسهل في عملية التنصيب ولا يتسبب في اي مشاكل للجهاز اثناء التصيب ، وأيضا توجد منه اكثر من اصدار حيث يمكنك تحميل افضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر برنامج وندرشير فيلمورا باي اصدار من الاصدارات القديمة او الحديثة على حسب قدرات وامكانيات جهاز الكمبيوتر لديك .

افضل برامج تحرير الفيديو

2- يتمتع برنامج وندرشير فيلمورا افضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر بواجهة مستخدم سهلة غير معقدة مثل برامج ادوبي الضخمة و يمكن يمكن للمستخدم التنقل بين ادواتها بكل سهولة كما في الصورة فيمكن جلب مقاطع الفيديو بسهولة او من خلال السحب والافلات للملف داخل نافذة البرنامج.

3- يحتوي برنامج  وندرشير فيلمورا على الكثير من التأثيرات الابداعية والاحترافية لانتاج مقاطع فديو رائعة والانتقال بين المشاهد بطريقة مدهشة تجعل الجمهور يستمتع بالمقطع .

4- الكثير من الملفات الموسيقة المدمجة بالبرنامج والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني تماما .

5- العناوين في  وندرشير فيلمورا افضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر توجد عشرات النماذج الاحترافية الجاهزة لادراج واضافة عناوين لمقاطع الفديو المختلفة .

6- توفر مجموعة من العناصر الرائعة مثل القلوب والورود والمؤثرات المدهشة التي يمكن اضافتها في الفيديو بكل سهولة والتي تعمل على اثارة وجذب انتباه المشاهد للمقطع .

7- امانية تصدير الفديو باكثر من درجة للجودة حتي تصل لاقصي جودة 4K الفيديو

 

المتطلبات اللازم لتشغيل البرنامج للحصول على اداء متميز 

سيعمل Filmora9 بأفضل ما لديه على جهاز كمبيوتر مطابق لهذه المواصفات الفنية.

Supported OS: Windows 7/Windows 8.1/Windows 10 ( 64 bit OS فقط).

CPU: Intel i5 أو better، 2GHz+. (Intel 6th Gen أو أحدث مستحسن).

RAM: 4 GB RAM (8GB اللازمة لHD و4K الفيديو);

GPU : Intel HD Graphics 5000 أو أحدث ؛ NVIDIA GeForce GTX 700 أو أحدث ؛ AMD Radeon R5 أو أحدث. يرجى الحفاظ على برنامج تشغيل الرسومات الخاص بك محدثًا.Find out how »

Disk : 10GB مساحة القرص الثابت حرة (موصى به SSD).

رابط تحميل وندرشير فيلمورا افضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر

File Size 162.08 MB    Version 7.8.9    رابط اخر نسخة اوف لاين  

تحميل احدث اصدار يعمل على ويندوز 64 بت بحجم 266 MB   من هنا 

تحميل نسخة قديمة اصدار  Filmora.7.8.9.1  

 تحميل نسخة محمولة من اصدار WS.Filmora.7.8.9.1.Portable   

تحميل تفعيل برنامج وندرشير فيلمورا اصدار  Filmora_9.1.x.x  

 

 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

مقالات ذات صلة
أشهر المقالات