iPhone 12: تاريخ الإصدار والمواصفات وحجم الشاشة وتوقعات 5G

على الرغم من إطلاق Apple لثالث طرازات iPhone 11 قبل خمسة أشهر فقط في سبتمبر 2019 ، فإن مطحنة الإشاعات تبحث بالفعل في الأفق وتتكهن بشأن iPhone 12 القادم.

 (لا نعرف ما هي الأسماء الرسمية لأجهزة iPhone الجديدة - ولم تؤكد شركة Apple أي شيء عنها - لذلك سنذهب مع iPhone 12 في الوقت الحالي.)

 إن الفضول في iPhone مرتفع بدرجة كافية حتى بدأت شائعات عن أجهزة iPhone 2021 بالفعل. بالإضافة إلى ربما تقديم استشعار ثلاثي الأبعاد للكاميرات الخلفية وأحجام الشاشة الجديدة لأجهزة iPhone العام ،

 من المتوقع أيضًا أن تشتمل Apple على ميزة متأخرة تجعلها قادرة على المنافسة مع منافسيها: اتصال 5G.

هذا منطقي بالنظر إلى منافستها الرئيسية ، Samsung ، التي أطلقت ثلاثة هواتف 5G جديدة ، Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra في 11 فبراير.

سوف يستغرق الأمر عدة أشهر حتى نقترب من الإطلاق المتوقع لـ iPhone 12 و 12 Pro و 12 Pro Max في سبتمبر 2020.

هناك أيضًا فرصة لإطلاق Apple تتمة طال انتظارها إلى iPhone SE (المعروف باسم iPhone SE 2 أو iPhone 9) في وقت سابق من العام أيضًا.

إلى أن يحدث أي من ذلك ، تحقق مرة أخرى مع هذه القطعة كثيرًا حيث سنستمر في تحديثها مع أكثر الشائعات إحتمالية وإثارة.

اي فون 11 و 12 يمكن أن تبدو مماثلة

 

كل عام ، تقوم Apple عادةً بإجراء تغييرات تجميلية ملحوظة على جهاز iPhone الخاص بها لتنشيط مظهرها ، مما يسعد كثيرا بتوقع المشترين.

لكن تقريرا صادر عن المنشور الياباني ماك أوتاكارا ، نقلا عن مورد صيني لم يكشف عن اسمه ، ذكر أن جهاز iPhone 12 سيبدو مشابه لجهاز iPhone 11.

 الاختلاف الوحيد الممكن ، لسوء الحظ ، هو أن حواف iPhone 12 ستحني قليلاً.

يمكن أن يأتي iPhone 12 Pro باللون الأزرق الداكن

في العام الماضي ، قدمت شركة Apple لونًا أخضر منتصف الليل على iPhone 11 Pro و 11 Pro Max.

سواء كنت تحب الظل أم لا ، فإن متغير اللون يباع بالفعل بشكل جيد مقارنة بالتوقعات. هذا العام قد يكون هناك احتمال أن أبل ستطلق لونا جديدا آخر ، الأزرق الداكن ،

على iPhone 12 Pro وفقًا لمطور XDA. سيكون هذا في الاتجاه لأن اللون الأزرق هو اختيار لون بانتون للعام الجديد ("الأزرق الكلاسيكي") و Shutterstock المدرجة "الأزرق الوهمية" في توقعات اللون لعام 2020.

يمكن أن يكون لدى iPhone 12 شاشات أكبر وأصغر

أحد الشائعات الأكثر ديمومة حول أجهزة iPhone القادمة هو أن Apple قد تقدم أحجامًا جديدة للشاشة. يمكن أن يحتوي أحد أجهزة iPhone 12s على شاشة بحجم 5.4 بوصة (من أجهزة iPhone الحالية ، يحتوي جهاز iPhone 11 Pro على أصغر شاشة عرض ، والتي تبلغ 5.8 بوصة). ويمكن أن يصل حجم iPhone 2020 Pro Max إلى 6.7 بوصات (للإشارة ، يحتوي iPhone 11 Pro Max على شاشة بحجم 6.5 بوصة).

 

هناك أيضا تكهنات بأن شاشة iPhone 12 سيكون لها معدل تحديث 120Hz. يتم تحديث معظم الهواتف بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، أو 60 هرتز ، لكن الهواتف الأخرى ، مثل OnePlus 7T و OnePlus 7 Pro ، يتم التحديث بسرعة 90 هرتز. يحتوي هاتف الألعاب Razer Phone 2 على شاشة عرض 120 هرتز أيضًا. مع معدل تحديث أعلى ، يشعر الهاتف بشكل أسرع وأكثر سلاسة عند التمرير خلال أشياء مثل صفحات الويب والتطبيقات.

 

قد تطلق Apple خمسة هواتف iPhone جديدة هذا العام

 

مع إمكانية وجود أحجام شاشات عرض جديدة ، كانت هناك شائعات بأن شركة آبل ستعمل على توسيع خط الآيفون خاصتها. في ديسمبر 2019 ، كتب Lexy Savvides من CNET:

وفقًا لمحلل JPMorgan ، Samik Chatterjee ، ستصدر Apple أربعة طرازات جديدة من iPhone 12 في خريف عام 2020: طراز 5.4 بوصة ، وهاتفان بقياس 6.1 بوصة وهاتف 6.7 بوصة. كل منهم سيكون له شاشات OLED.

كما تم دعم هذه التنبؤات بالحجم هذا الأسبوع من قبل المحلل Ming-Chi Kuo ، الذي يعتقد أن الحجم الحالي البالغ 5.8 بوصة في جهاز iPhone 11 Pro قد يتلاشى. لذا فإن الطرازات مقاس 5.4 بوصة وواحد من طرازات 6.1 بوصة ستكون الأجهزة ذات الحد الأدنى ، والتي يُفترض أن يطلق عليها iPhone 12. ثم الهواتف الأكثر تكلفة ستكون أجهزة iPhone 12 Pro و 12 بوصة و 12 Pro Max الأخرى ، على التوالي.

 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات
سمر فتحى - أبريل ٢, ٢٠٢٠, ١٠:٢٥ م - إضافة رد

جيد

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

أشهر المقالات