Samsung Galaxy S20 هو كل الجيل الخامس ، ولا يوجد به أي تشويق ، ولكنه فائز افتراضيًا

Samsung Galaxy S20

الآن أصبحت سلسلة Samsung Galaxy S20 رسمية ، ويمكننا تأكيد ما أخبرتنا به التسريبات: دفعت 5G ، والحاجة إلى إبقاء الأسعار معقولة نسبيًا ، إلى ترقيات كبيرة في هذه التشكيلة الرئيسية.

هذا لن يمنع سامسونج من الفوز ، بعيدًا عن ذلك. بالنظر إلى التكنولوجيا المذهلة ورفع الأسعار والتشابك الجيوسياسي في أماكن أخرى من عالم الهواتف الذكية ، هناك فرصة قوية لأن يكون هاتف Android S5s قريبًا أحد هواتف Android التي نوصي بها لمعظم الناس. نحن لسنا بسعادة غامرة من قبلهم.

تلتزم شركة Samsung بتشكيلة Galaxy الثلاث القوية مع الإعلان عن Galaxy S20 و Galaxy 20+ و Galaxy S20 Ultra. الثلاثة سيطرحون للبيع في 13 مارس في المملكة المتحدة. الأخبار الكبيرة ، إذا كنت في 5G (وتذهب من خلال مبيعات المملكة المتحدة ليس الكثير منكم) ،

 

هي أن الثلاثة سيدعمون 5G مع الخيار الأصغر والأكثر بأسعار معقولة فقط ، وهو Galaxy S20 بحجم 6.2 بوصة ، يأتي في 4G البديل. Galaxy S20 (4G) هو 799 جنيه إسترليني ، و S20 (5G) هو 899 جنيه إسترليني. ثم في الطرف الأعلى ، تبلغ S20 + 999 جنيهًا إسترلينيًا ، أما S20 Ultra فهو 1199 جنيهًا إسترلينيًا غير مهم بالنسبة إلى 128 جيجابايت و 1399 جنيه إسترليني مقابل 512 جيجابايت. انهم جميعا للحصول على ما قبل النظام الآن.

تستمر Samsung في تصنيع جميع الأجهزة القديرة 

وتملئ S20 بعض مواصفات مستخدمي الطاقة التي ربما تكون قد أدت إلى قيام مستخدمي Galaxy بالتقشير إلى Huawei قبل أن تؤثر علاقة شركة التكنولوجيا الصينية مع الولايات المتحدة على هواتفها الذكية. ولكن يمكن العثور على معظم أوجه التقدم في الطراز الأكثر تكلفة ، وهو S20 Ultra بحجم 6.9 بوصة ، وعندما يتعلق الأمر بالبحث والتطوير ، فليس Galaxy S20s الذي يقدم شيئًا جديدًا حقيقيًا ، فهو أحدث هاتف قابل للطي ، وهو Galaxy Z Flip .

توقع مارك هولواي ، كبير مديري المنتجات في سامسونج ،

أن مبيعات هواتف الجيل الخامس ستقفز من حوالي 1 في المائة من إجمالي المبيعات في عام 2019 إلى مستوى "رئيسي" بنسبة 18 في المائة من المبيعات هذا العام. قد يؤدي تحويل جميع الهواتف الرئيسية الجديدة 5G باستثناء هاتف واحد إلى تغيير هذا الأمر بشكل كبير على حساب التسويق من سامسونج وحده ، على الرغم من الأخذ في الاعتبار التباطؤ البطيء للشبكة ، قد لا يزال 4G S20 يستحق الدراسة بجدية ، اعتمادًا على دورة الترقية.

مرة أخرى ، فإن الكاميرات - ثلاث في S20 وأربع في S20 + 6.7 بوصة و S20 Ultra - هي محور التركيز هنا. تتنافس Samsung على المواصفات على واجهة أخرى واحدة على الأقل وبالنظر إلى قيمة علامتها التجارية ، فمن المحتمل أن يكون ذلك كافياً لتتناسب مع Xiaomi و OnePlus والباقي.

 

استمتعت بهذا المقال؟ ، انضم للنشرة الاخبارية ليصلك كل جديد

تعليقات

يجب تسجيل الدخول لاضافة تعليق

مقالات ذات صلة
يوليو ١١, ٢٠٢٠, ١:٥٦ م - نادية مصطفي
يوليو ٩, ٢٠٢٠, ٧:٤٣ ص - نادية مصطفي
يوليو ٤, ٢٠٢٠, ٤:٥٤ م - mohamed
يوليو ٢, ٢٠٢٠, ٨:٤٦ م - mohamed
أشهر المقالات